رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الدكتور قالي كل أي حاجه إلا الأونطة .. قاموس أحمد العوضي الجديد في مسلسل ضرب نار

ياسمين والعوضي -
ياسمين والعوضي - ضرب نار

حققت الحلقات الأولى من مسلسل ضرب نار، نسبة مشاهدة كبيرة وتفاعل معها عدد كبير من المشاهدين، وكشفت عن كلمات جديدة في قاموس أحمد العوضي التي يتفاعل معها الجمهور.

 

ومن أبرز جمل العوضي : أحلى على أحلى، وبقعة دم، وحط على كلامي أحمر، والدكتور قالي كُل أي حاجه إلا الأونطة، والسلاح لواح، وغيرها من الجمل، ليتصدر حديث رواد السوشيال ميديا كما حدث من قبل مع شخصية سيف الخديوي، والتي اشتهرت بجمل كثيرة منها : وحش الكون، وعلى الله حكايتك، وكانت وقتها من أكثر الجمل تداولًا بين الجمهور أيضًا.

 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمدالعوضي،  ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، حيث تجسد خلاله ياسمين عبدالعزيز دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي بدور شقيقيها في العمل.

 

وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

 

 

تم نسخ الرابط