رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهير المرشدي : أحب تقديم شخصية الأم الصعيدية ونفسي الثأر في الصعيد ينتهي

سهير المرشدي
سهير المرشدي

عُرضت الحلقة الأولى والثانية من مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي، وحققتا نسبة مشاهدة كبيرة، وقالت المرشدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بردود الأفعال حتي الأن، وأتمنى أن تنال باقي الحلقات إعجاب المشاهدين.

 

وتابعت : أحب تقديم شخصية الأم الصعيدية كما حدث في مسلسل طايع مع عمرو يوسف، ومسلسل موعد مع الوحوش بطولة خالد صالح. ونتناول في العمل قضية الثأر التي أتمنى أن ينتهي من الصعيد لأن الدم بيجيب دم.

 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.  

 

وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، حيث تجسد خلاله ياسمين عبدالعزيز دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل، أما العوضي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا، وتقدم سهير المرشدي دور والدته، وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة هربًا من الثأر.

 

 

تم نسخ الرابط