رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : الزعيم وأحمد زكي ونور الشريف أسهموا في نجاحي وواجب عليا أساعد النجوم الشباب

يسرا ـ عادل إمام
يسرا ـ عادل إمام ـ أحمد زكي ـ نور الشريف

تحدثت يسرا عن بداياتها وسر مساعدتها للشباب في أعمالها الفنية، وكان أخرها مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، الذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري 2023.

 

وقالت يسرا خلال لقائها ببرنامج عاصمة الفنون، المذاع على شاشة القاهرة الإخبارية : مساعدة الشباب واجب عليّ، حيث كنت أتمنى أن يمد إليّ نجم كبير يده في بداية حياتي ليساعدني، وأحب أن أرى لنفسي بصمة في نجاح هؤلاء الشباب.

 

وتابعت : أنا فنانة محظوظة، لأني عملت مع عمالقة المجال، مثل نور الشريف وأحمد زكي والزعيم عادل إمام، وكلهم لهم فضل في نجاحي.

 

وأضافت يسرا: هؤلاء النجوم ساعدوني ومنحوني فرصة العمل معهم لأني كنت نجمة، ولو كنت ممثلة فاشلة لن يطلبني هؤلاء العظام للعمل معهم، ثم بعد ذلك طوروا من نجاحي.

 

ومسلسل 1000 حمدلله على السلامة يشارك في بطولته عدد من النجوم، بجانب يسرا، أبرزهم محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وشيماء سيف، ومن تأليف محمود ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

وتجسد يسرا في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة شخصية سيدة يتوفى زوجها وتعيش بالخارج، مما يدفعها للعودة إلى مصر بعد سنوات من العيش بالخارج، وذلك من أجل البحث عن ميراث أبنائها، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط