رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد : الأهلي يفاوض «كينو» واللاعب لا يمانع

كينو
كينو

مفاجأة كبيرة يكشفها «خبر أبيض» تقول أن أحد مسئولي النادي الأهلي فتح باب التفاوض مع اللاعب البرازيلي ماركوس كينو لاعب نادي بيراميدز المعار لصفوف الجزيرة الإماراتي من أجل ارتداء اللاعب القميص الأحمر في الموسم المقبل .

كينو الذي تعرض لإصابة قوية في الدوري الإماراتي تبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، سافر منذ يومين إلي برشلونة من أجل الخضوع لبعض الفحوصات الطبية علي ركبته، لكن قبل السفر تحدث معه مسئول الأهلي مباشرة من أجل معرفة رغبته باللعب لصالح النادي، ولم يمانع اللاعب شرط أن يتم التفاوض مع ناديه الأصلي بيراميدز، وشرط أن يكمل مدة اعارته حتي نهاية الموسم الحالي مع فريقه الحالي الجزيرة الإماراتي.

الأهلي يري في كينو البديل المثالي لجناحه رمضان صبحي، في حال فشلت إدارة الأهلي في تجديد اعارته من فريق «هدرسفيلد تاون» الإنجليزي في الموسم المقبل، كذلك تمنح العلاقات الطيبة بين رئيس الأهلي محمود الخطيب، ومالك بيراميدز سالم الشامسي امتيازا للأهلي في التفاوض مع أي من لاعبي بيراميدز.

 وعلم «خبر أبيض» أن صالح جمعة سيدخل بشكل كبير ضمن صفقة انتقال كينو للأهلي بنهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلي مبلغ الصفقة الذي قد يتعدي حاجز الـ 80 مليون جنيه .

تم نسخ الرابط