رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامز جلال وويل سميث يتصدران تريند جوجل في الساعات الأخيرة

ويل سميث ـ رامز جلال
ويل سميث ـ رامز جلال

تصدر رامز جلال محركات البحث على جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد نشر برومو برنامجه رامز نيفر إند، المقرر عرضه في أول رمضان 2023، بعد أذان المغرب مباشرة. 

 

وظهر خلال البرومو عدد من النجوم أبرزهم ياسمين عز، هنادي مهنا، محمد رمضان، وأحمد السقا الذي ظهر وهو يأكل رأس ثعبان، نهال عنبر وابنها حسام حسني، ومصطفى كامل نقيب الموسيقيين، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وعدد آخر من المشاهير. 

 

كما تصدر ويل سميث التريند، بعدما نشر أحمد سعد صورة تجمعه به على إنستجرام، وتداول فيديو لـ سميث يرقص بجانب سعد على أغنية اليوم الحلو دا، من فيلم عمهم بطولة محمد إمام، وتواجد الثنائي في الحفل على هامش سباق جائزة السعودية الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 2023.

 

ومن ناحية أخرى يعرض حاليًا لـ رامز في السينمات فيلم أخي فوق الشجرة ويشاركه البطولة كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وآخر فيلم لـ ويل سميث هو Emancipation ويشاركه بن فوستر، جرانت هارفي، ديفيد دنمن، ستيفن أووج، إيماني بولوم، من تأليف بيل كولدج، وإخراج أنطوني فوكواينطلق بيتر العبد الهارب والذي يجسده سميث في مغامرة شاقة مليئة بالمخاطر في مستنقعات لويزيانا هربًا من أصحاب المزارع الذين كادوا يتسببوا في قتله.

 

تم نسخ الرابط