رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا : أتمنى الجمهور يضحك في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة وأتنبأ لـ مايان السيد وآدم الشرقاوي بمستقبل كبير

يسرا ـ مايان ـ آدم
يسرا ـ مايان ـ آدم

حلت يسرا ضيفة على برنامج its show time، الذي تقدمه الإعلامية دينا حويدق، عبر قناة cbc، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس مسلسلها الجديد 1000 حمدالله ع السلامة الذي تنافس به في الموسم الرمضاني 2023.

 

وقالت يسرا : اخترت الكوميديا هذا العام لأن هناك العديد من المواضيع الثقيلة والدسمة التي تقدم للناس في الدراما، وهم حاليًا في حاجة إلى الضحك، وأنا وحشني الكوميدي وأرى أن اختياري لها لعاميين متتاليين هو الأمثل بالنسبة لي، ولا أقدم كوميديا الفرس ولكن أعتمد على كوميديا الموقف.

 

وواصلت : يشارك معي في المسلسل كوميديانات مهمين مثل محمد ثروت وشيماء سيف، كذلك يخوض عنبة أولى تجاربه في التمثيل وكنت بحسب أنها مش أول مرة له، ومكنتش متابعاه قبل ما يمثل معايا.

 

وتابعت : أرى أن وجود شيماء سيف في العمل معي للمرة الثانية على التوالي مهم جدًا لأن الدور يحتاج كوميديانة مثلها كما أنها زوجة محمد ثروت في المسلسل وبينهما العديد من المواقف الكوميدية الرائعة.

 

واختتمت : أتبنأ بمستقبل كبير لـ مايان السيد وآدم الشرقاوي وعنبة لأنهم شباب ملتزم وبيحبوا شغلهم، وأنا مصاحباهم كلهم في التصوير وبتمنى الجمهور يضحك من قلبه ويتبسط ويحس أنه قاعد مع عيلة دمها خفيف في مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط