رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : منى زكي ومنة شلبي وياسمين عبدالعزيز من أقرب صديقاتي ونفسي أقدم دور مريضة نفسيًا

ريهام عبدالغفور -
ريهام عبدالغفور - منى زكي - ياسمين عبدالعزيز - منة شلبي

حلت ريهام عبدالغفور ضيفة على برنامج مساء dmc، الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، وتحدثت عن نجاحها الفترة الأخيرة بأكثر من مسلسل أخرهم الأصلي وأزمة منتصف العمر، كما كشفت عن أقرب صديقاتها في الوسط الفني، والدور الذي تتمنى تقديمه.

 

وقالت ريهام : شخصية فاطمة الأصلي التي قدمتها مؤخرًا ليست شريرة ولكنها قوية ومسيطرة، وأحب دائمًا مفاجأة الجمهور وتقديم دور جديد يراه الناس. 

 

وواصلت : قدمت أدوار مختلفة عن بعضها خاصة في السنتين الأخيرتين، وقررت القيام بذلك التنوع في أدواري بعد مسلسل الريان، وسعيدة بالنجاحات الاخيرة التي حققتها. 

 

وأضافت : كنت مقتنعة بشخصية فيروز التي قدمتها في مسلسل أزمة منتصف العمر وحبيتها جدًا، وكان الهدف من العمل إيصال رسالة بأن هناك أخطاء يقع بها الإنسان لا يمكن تخطيها ويكون لها عواقب وهذا ما حدث في النهاية.

 

وأكملت ريهام : أنا راضية عن نفسي بالأدوار التي أقدمها ولكنني عند مشاهدتها ألوم نفسي رغبة مني في تقديم أفضل مما قدمته، وأنا أرفض الأدوار التي أرى أنني قدمت أدوار شبيهة لها من قبل، ونفسي أقدم دور مريضة نفسيًا أو عقليًا. 

 

وعن أصدقائها المقربين، اختتمت : أقرب أصدقائي من خارج الوسط الفني، ولكن في الوسط تعد حنان مطاوع أقرب صديقاتي منذ سنوات طويلة، كما أعتبر منى زكي ومنة شلبي وياسمين عبدالعزيز الأقرب لي. 

 

 

تم نسخ الرابط