رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض وسهر الصايغ وحورية فرغلي .. نجوم قدموا أدوار الجن والشياطين في الدراما

سهر الصايغ - محمد
سهر الصايغ - محمد رياض - حورية فرغلي

يتواصل حاليًا عرض مسلسل المداح ـ أسطورة عشق، لـ حمادة هلال في رمضان 2023، على قناةmbc  مصر، ويشهد العمل ظهور محمد رياض بشكل جديد لينضم لقائمة النجوم الذين جسدوا أدوار الجن والشياطين في أعمالهم.

 

ويقدم محمد رياض في مسلسل المداح 3، دور هايم الشيطان الذي يتخفى في شخصية رجل يمتلك شركة استيراد وتصدير، يسعى لتنفيذ خطة جديدة يدمر من خلالها صابر المداح، بعدما تحقق حلم الأخير في إنجاب طفل من زوجته رحاب، لذلك سيكون الجمهور على موعد مع رحلة من الغموض والرعب من خلال هذه الشخصية.

 

وسبق رياض عدد من الفنانين الذين قدموا شخصيات من عوالم الجن والشياطين، مثل سهر الصايغ التي قدمت في رمضان الماضي، دور مليكة التي تنتمي إلى عالم الجن، في مسلسل المداح ـ أسطورة الوادي.

 

ونجحت سهر في ترك بصمة قوية بهذا الدور، وأشاد الجمهور بموهبتها، وكانت من أسباب نجاح الجزء الثاني من المداح، الذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد ماهر، ولوسي، وسلمى أبو ضيف، وخالد سرحان، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

 

كذلك تألقت حورية فرغلي بدور روح، في مسلسل ساحرة الجنوب، وهي الفتاة التي تتصل بعالم الجن، وتتسبب في صناعة السحر، لخلق التفرقة بين أهل القرية.

 

وبرعت حورية في تجسيد الشخصية، مما دفعها لتقديم جزء ثاني من المسلسل، الذي شارك في بطولته ياسر جلال، وصلاح عبدالله، وأحمد فؤاد سليم، وسوسن بدر، وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

 

 

تم نسخ الرابط