رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كامل العدد وكشف مستعجل .. مسلسلان يعرضان على المنصات فقط في رمضان 2023

كامل العدد ـ كشف
كامل العدد ـ كشف مستعجل

يشهد شهر رمضان 2023 منافسة قوية للنجوم بمسلسلاتهم على القنوات، ولكن هناك عدد من المسلسلات سوف تكتفي بالعرض على المنصات فقط، ومن بينها كشف مستعجل وكامل العدد.

 

وتظهر دينا الشربينى خلال أحداث مسلسل كامل العدد، بدور فتاة مطلقة تُدعى ليلى تيمور تمتلك مزرعة للزيوت الطبيعية، وتعيش قصة حب مع شريف سلامة والذي يلعب دور دكتور تجميل، وتظهر إسعاد يونس بدور والدة شريف سلامة، فيما يظهر تميم عبده بشخصية والده، بينما يلعب أحمد كمال دور والد دينا الشربيني.

 

مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ويشاركها بطولته شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، ومن تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، والعمل سوف يعرض في النصف الأول من رمضان.

 

أما مسلسل كشف مستعجل فيدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول الطبيبين النفسيين مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، اللذان يخوضان العديد من الصراعات ويمران بعدد من المفارقات الكوميدية مع تتابع الأحداث، فيما تلعب هنادي مهنا دور ممثلة.

 

مسلسل كشف مستعجل بطولة محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، ميمي جمال، إلهام وجدي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي، وإنتاج K- Media Production لـ كريم أبو ذكري، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل.

 

تم نسخ الرابط