رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Scream يتصدر بـ 88 مليون دولار وAnt Man يتراجع

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

تصدر الجزء السادس من فيلم Scream الإيرادات الأسبوعية، بعدما حقق بالأمس إيرادات 5 ملايين و175 ألف دولار، ليصل إلى 88 مليون دولار في أول أسبوع عرض له.

 

والعمل يعد استكمالًا لسلسلة Scream الشهيرة، ويدور في إطار من المغامرة والإثارة والتشويق حول مجموعة من الفتيات يتطاردن الموت خلال الأحداث وتحاولن الهرب منه، والفيلم من بطولة جينا أورتيجا، ميليسا باريرا، كورتني كوكس، وهايدن بانتير، وإخراج تايلر جيليت ومات بيتينيلي أولبين.

 

فيما حل في المركز الثاني فيلم Creed 3 بعدما حصد بالأمس إيرادت 4 ملايين و355 ألف دولار، ليجمع هذا الأسبوع إيرادات 38 مليون دولار، والعمل يعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Creed ويدور في إطار اجتماعي درامي حول حياة بطل الملاكمة أدونيس كريد الذي يجسد دوره مايكل بي  جوردن والفيلم من بطولته وإخراجه.

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم 65، والذي حقق بالأمس إيرادات مليون و575 ألف دولار، ووصل هذا الأسبوع إلى أكثر من 16 مليون دولار، والعمل يدور في إطار من الخيال العلمي حول رائد فضاء يهبط على كوكب غامض ويكتشف أنه ليس وحيدًا عليه، والفيلم من بطولة آدم درايفر، كلوي كولمان، وأريانا جرينبلات، وإخراج سكوت بك وبريان وودز.

 

بينما تراجع فيلم  Ant-Man and the Wasp: Quantumania إلى المركز الرابع، بعدما جمع بالأمس مليون و175 ألف دولار، ليحصد 10 ملايين دولار خلال الأسبوع، والفيلم يعد الجزء الثالث من سلسلة Ant Man وينتمي إلى نوعية أعمال الفانتازيا والمغامرة، ومن بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، ميشيل فايفر، ومايكل دوجلاس، ومن إخراج بيتن ريد. 

 

وتذيل الترتيب فيلم Cocaine Bear، حيث اكتفى بالأمس بإيرادات مليون و90 ألف دولار، ليصل هذا الأسبوع إلى 9 ملايين دولار، والعمل يدور في إطار من المغامرة والتشويق، من بطولة راي ليوتا، كيري راسل، ألدن إرينيرك، مارجو مارتينديل، وكريستوفر هيفيو، وإخراج إليزابيث بانكس. 

 

 

تم نسخ الرابط