رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عائلة الحاج متولي .. اعتذرت عنه عبلة كامل ومعالي زايد وندى بسيوني وهاجمته سوزان مبارك بسبب التعدد

ندي بسيوني - عبلة
ندي بسيوني - عبلة كامل - معالي زايد - مشهد من المسلسل

حقق مسلسل عائلة الحاج متولي حالة جماهيرية كبيرة يصعب على أي مسلسل آخر تحقيقها وارتبط الجمهور بكل أبطاله، ولكن الغريب أن جميع الأدوار في المسلسل كانت لترشيحات مختلفة تماماً عمن قدموها.

 

ففي البداية كان البطل الذي سيقدم دور الحاج متولي، هو الساحر محمود عبدالعزيز ولكن لانشغاله في هذه الآونة بعدة أعمال سينمائية اعتذر عنه، وبعد عرض المسلسل وتحقيقه هذا النجاح العظيم أبدى الساحر ندمه الشديد على رفض الدور.

 

أما زوجات الحاج متولي فلم تكن أي منهن مرشحة لدورها، بل كان في البداية دور أمينة من نصيب عبلة كامل والتي اعتذرت عنه فقدمته ماجدة زكي، أما نعمة الله فُرشحت له في البداية معالي زايد وبعد اعتذارها قدمته غادة عبدالرازق ليكون وش السعد عليها، ولأن الندم أصاب كل من اعتذر عن المسلسل فقد ندمت ندى بسيوني على اعتذارها عن تقديم دور مديحة والذي كان بمثابة انطلاقة فنية لـ سمية الخشاب التي قدمته ببراعة.

 

أما عن شخصية سعيد ابن الحاج متولي فقد رُشح لها في البداية محمد نجاتي واعتذر عنه، ليذهب إلى مصطفى شعبان ويكون أيضاً خطوة هامة في مشواره الفني.

 

ولم تنل فكرة المسلسل إعجاب سوزان مبارك زوجة الرئيس الراحل حسنى مبارك، بسبب دعوة العمل لتعدد الزوجات، حيث قام صفوت الشريف وزير الإعلام بمنع السيناريست مصطفى محرم من كتابة جزء جديد للمسلسل.

 

 

تم نسخ الرابط