رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أشرف عبدالغفور : أشارك ريهام ومحمد ممدوح بطولة مسلسل رشيد وأتوقع له نجاحاً كبيراً

أشرف عبدالغفور -
أشرف عبدالغفور - ريهام ومحمد ممدوح

تخوض ريهام عبدالغفور سباق دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل رشيد الذي يجمعها بـ محمد ممدوح، وقال أشرف عبدالغفور في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك مع ابنتي ريهام في مسلسل رشيد، ولكن لن نلتقي سويًا خلال الأحداث، كما أنها لم تتدخل من أجل مشاركتي في العمل من الأساس.

 

وواصل : الدور عرض عليّ ونال إعجابي وقدمته وانتهيت مؤخرًا من تصوير كافة مشاهدي، وأنا سعيد بخطوات ريهام في الفترة الأخيرة وأتوقع النجاح والتوفيق للمسلسل عند عرضه في موسم رمضان 2023.

 

مسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

والعمل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، وحسن مالك، فيما يظهر صلاح عبدالله كضيف شرف، والمسلسل من تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر أشرف عبدالغفور عرض مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، بعد انتهاء موسم رمضان 2023، والعمل مكون من 45 حلقة، ويجسد أشرف خلاله دور عالم دين، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم رياض الخولي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، ونسرين أمين، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط