رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام تشعل مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات بوليفارد الرياض سيتي بحفل كامل العدد

أنغام
أنغام

أحيت أنغام، اليوم، حفل كبير بحضور كامل العدد على مسرح أبو بكر سالم، بعنوان ليلة صوت مصر، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الغناء المصريين والعرب.

 

وقدمت العديد من الأغاني منها شنطة سفر والتي كانت قدمتها منذ أكثر من 30 عاماً، والتي شهدت انطلاقتها ونجوميتها وتعلق بها جيل التسعينيات، وافتتحت أنغام الحفل بأغنية في الركن البعيد الهادي، وهي أغنية ضمن الألبوم الأول الذي طرحته أنغام عام 1988، وأعادت كذلك تقديم أغنية تقدر على المشوار بشكل مختلف في ليلة صوت مصر، والتي قدمتها عام 1995، وقالت لجمهورها قبل غنائها : عمل بحبه غنيته زمان وهغنيه دلوقتي بشكل مختلف.

 

وكانت آخر أعمال أنغام أغنية نسينا نعيش، التي طرحتها نهاية فبراير الماضي، واقتربت من تحقيق 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد ما يقرب من 20 يوم على طرحها، والأغنية من كلمات جمال الخولي وألحان سهم وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر أمير محروس، والكليب من إخراج عادل جمال.

 

وفي منتصف فبراير الماضي طرحت أنغام أغنية خليني شوية معاك، وحققت 2 مليون و300 ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع خالد عز، ميكس وماستر أمير محروس.

 

 

تم نسخ الرابط