رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

5 قصص حب عاشتها مي عز الدين في مسلسلات رمضان قبل قصة سوق الكانتو مع أمير كرارة

مي عز الدين وأمير
مي عز الدين وأمير كرارة

تعيش مي عز الدين قصة حب جديدة في مسلسل سوق الكانتو، مع النجم أمير كرارة المنتظر عرضه في شهر رمضان 2023، بمشاركة كبيرة من النجوم يتقدمهم الفنان فتحي عبدالوهاب، ومحمود البزاوي. 

 

مي عز الدين لفتت الأنظار كعادتها في مسلسل سوق الكانتو، من خلال قصة الحب المنتظرة التي تجمعها مع أمير كرارة في أحداث العمل، حيث تقدم مي شخصية سيدة تعود إلى سوق البالة، وهناك تلتقي بـ طاهر الشخص الذي تواجهه صراعات كبرى مع رجال السوق، مسلسل سوق الكانتو من المقرر أن يعرض على شاشة قناة dmc.

 

مي عاشت خلال أعمالها الدرامية السابقة أكثر من قصة حب، أبرزها في مسلسل رسايل، والقصة التي جمعتها مع خالد سليم، حينما جسدت شخصية زوجته في العمل، وكانت تواجه العديد من الأحلام تكتشف من خلالها مجموعة من الأسرار، العمل شارك في بطولته رامز أمير، وأحمد سعيد عبدالغنى، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر. 

 

شخصية كوريا في مسلسل دلع بنات عاشت أيضا قصة حب مع إبراهيم كبداكي، شخصية محمد إمام في العمل، وكان الثنائي قد حقق نجاحاً كبيراً من خلال المسلسل، الذي حصد أيضاً إعجاب الجمهور، بسبب طابعه الكوميدي والرومانسي، وقد شارك في بطولته كل من كندة علوش، وسعد الصغير، وريم البارودي، وسناء يوسف. 

 

مي عز الدين عاشت كذلك قصة حب مختلفة في مسلسل حالة عشق، مع حازم سمير الذي قدم شخصية طارق، وسعى دائماً أن يكون بجوارها في مختلف الأزمات التي تعرضت لها حتى في فترة علاجها، وقد شارك في بطولة المسلسل الذي عرض في 2015، كل من راندا البحيري، وبوسي، وسامح الصريطي، ومحمد أسامة. 

 

مسلسل وعد لـ مي عرض في شهر رمضان 2016، وتدور قصته في إطار درامي رومانسي حول فكرة اختيار شريك الحياة، وعاشت مي عز الدين التي قدمت شخصية وعد قصة حب مع يوسف الشخصية التي جسدها كذلك أحمد السعدني، وقد شارك في بطولة العمل كل من حازم سمير، وسهر الصايغ، وحسن حسني، وكارمن لبس. 

 

كما مرت مي بقصة حب في مسلسل جزيرة غمام، ورغم أن شخصية العايقة التي قدمتها في العمل، كانت تشكل تحدياً لكونها لم تكن تعرف معنى الحب، إلا أن ارتباط الشيخ عرفات بها كان ملهماً، وغيرت بها أشياء كثيرة، وقد شارك في بطولة المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، كل من طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد أمين، ومحمد جمعة، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط