رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل تلت التلاتة .. غادة عبدالرازق تعود فى رمضان وتراهن بـ 3 شخصيات

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تشارك غادة عبدالرازق في سباق دراما رمضان المقبل 20232، بمسلسل تلت التلاتة، الذى تواصل حالياً تصوير مشاهده من أجل إنجازها فى أسرع وقت ممكن.

 

الأبطال 

 

يضم العمل مجموعة من النجوم منهم محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، مي سليم، أحمد مجدي وتظهر نجوى فؤاد كضيفة شرف، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين، والعمل سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان.

 

الأحداث

 

يدور المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ 3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، وتقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها، وتظهر نجوى فؤاد بدور والدة مي سليم التي تجسد موظفة بشركة العقارات، ومصطفى درويش مدير الشركة.

 

وواجه المسلسل موجة من الانتقادات بعد تشابه بوستر العمل مع بوستر المسلسل المكسيكي Tres veces Ana، الذي طرح عام 2016، وظهرت به أيضًا بطلة العمل بـ 3 شخصيات.

 

وردت مؤلفة العمل في تصريح لـ خبر أبيض، على حالة الجدل تلك، قائلةً : المسلسل فكرته مش مسروقة من المسلسل المكسيكي، والأحداث مختلفة تماماً، وغادة عبدالرازق لا تجسد 3 شخصيات توأم مثل Tres veces Ana، والتشابه بين البوسترين أمر وارد حدوثه.

 

واعتذر مخرج العمل محمد هشام الرشيدي عن استكمال مسلسل تلت التلاتة بسبب اختلاف في وجهات النظر، وجاء ذلك بعد اعتذار أحمد صلاح حسني عن المشاركة في العمل، وواجه المسلسل العديد من الأزمات حيث توقف المشروع بسبب اعتذار غادة عن العمل مرتين قبل أن تعود له مُجددًا، كما أن الشركة المنتجة اضطرت إلى تعديل القصة لتقديمها في 15 حلقة بعدما كان من المقرر تقديمها 30 حلقة، وذلك بسبب ضيق الوقت. 

 

قنوات العرض 

 

والمسلسل من المقرر عرضه على قناة النهار، القاهرة والناس، الشمس، دجلة، sbc، etc وعلى منصات شاهد، Viu.

تم نسخ الرابط