رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل الكبير 7 .. مفاجآت أحمد مكى ومغامرات مربوحة فى المزاريطة

أحمد مكي
أحمد مكي

حقق أحمد مكي نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2022 بالجزء السادس من مسلسل الكبير، وهو ما جعله يقرر تقديم الجزء السابع من العمل في الموسم المقبل 2023. 

 

الأبطال

 

ويشارك مع أحمد مكي في بطولة الكبير 7، عدد كبير من النجوم منهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، كمال أبو رية، نور اللبنانية، محمد محمود، وعلاء مرسي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. 

 

الأحداث

 

تتواصل مغامرات الكبير الذي يجسده أحمد مكي وعائلته في المزاريطة، ويلعب مكي 3 شخصيات لأشقاء هم الكبير وجوني وحزلقوم، وكل منهم له حياته، حيث يدخل الكبير في خلافات زوجية مع زوجته مربوحة التي تجسد دورها رحمة أحمد، فيما يقرر جوني العمل لايف كوتش، أما حزلقوم فيقوم بشراء نادي المزاريطة fc للمنافسة على البطولات.

 

وتقام خلال الأحداث دورة جديدة من مهرجان المزاريطة السينمائي الذي أقيم لأول مرة في أحداث الموسم الماضي من الكبير، ويشهد حضور عدد من النجوم كضيوف شرف، كما يشارك أحمد السقا بشخصيته الحقيقة كضيف شرف في العمل، وتتزوج سماء إبراهيم التي تلعب دور الكبيرة فحت وهي عمة الكبير من كمال أبو رية الذي يظهر كضيف شرف وهو رجل بدوي من المطاريد.

 

قنوات العرض

 

ويعرض مسلسل الكبير 7 على قنوات ON، ON دراما، روتانا خليجية، ART حكايات، المحور، ومنصتي WATCH IT وشاهد. 

 

 

تم نسخ الرابط