رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مكي والعوضي ورمضان وكرارة وعمرو يوسف .. أجمد شنبات الدراما فى رمضان 2023

أمير كرارة - أحمد
أمير كرارة - أحمد العوضي - أحمد مكي - عمرو يوسف - محمد رمضان

يواصل النجوم في الفترة الحالية تصوير مشاهدهم في مسلسلاتهم المقرر عرضها فى رمضان 2023، واعتمد البعض منهم الظهور بالشنب.

 

ومن أبرز هؤلاء أحمد مكي، الذي يظهر في رمضان بشنب الكبير المعروف، خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7، والذي يشاركه بطولته رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

كما يظهر أمير كرارة بالشنب خلال أحداث مسلسل سوق الكانتو، والذي يشاركه بطولته مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، ضياء عبدالخالق، والعمل من إخراج حسين المنباوي.

 

واعتمد عمرو يوسف الشنب لشخصيته خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101، ويشاركه بطولته آسر ياسين، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، نور النبوي، منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

 

أما محمد رمضان فيظهر هو الآخر بالشنب خلال أحداث مسلسله جعفر العمدة، والأحداث تدور في إطار اجتماعي شعبي، ويشاركه بطولة العمل زينة، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، سلوى عثمان، عصام السقا، والعمل من إخراج محمد سامي.

 

وفي مسلسل ضرب نار، يظهر أحمد العوضي هو الآخر بالشنب، والعمل تدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، ويشارك العوضي بجانب ياسمين عبدالعزيز في البطولة، ومعهما ماجد المصري، تامر نبيل، أحمد غزي، مها نصار، أحمد بدير، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

ويظهر عدد آخر من الفنانين بالشنب في رمضان مثل محمد ممدوح في مسلسل رشيد، وسيد رجب وعمرو عبدالجليل في مسلسل الأجهر وياسر جلال في مسلسل علاقة مشروعة، ومحمود حافظ في مسلسلي حضرة العمدة وبابا المجال، وخالد الصاوي في مسلسلي سره الباتع وجت سليمة، وأحمد عيد ومحمد لطفي في عملة نادرة.

 

 

تم نسخ الرابط