رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاء عامر : أجسد دور شلباية الحرباية في مسلسل حضرة العمدة مع روبي وأنا من قراء إبراهيم عيسى

وفاء عامر ـ إبراهيم
وفاء عامر ـ إبراهيم عيسي

تخوض وفاء عامر منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسلي الكتيبة 101 مع عمرو يوسف وآسر ياسين ومسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي

 

وكشفت وفاء عن كواليس مشاركتها في رمضان من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة المصرية الأولى.

 

وقالت عامر : أتشرف بالمشاركة في مسلسل حضرة العمدة، الذي يعتمد على فلسفة إبراهيم عيسى والعمل به نقلة نوعية في الدراما حيث يناقش قضية تمكين المرأة، وأنا من قراء كتب إبراهيم عيسى وأشاهد أعماله الفنية. 

 

وواصلت : دوري في المسلسل مُركب ومعقد جدًا، حيث أجسد شخصية شلباية سنان وهي متلونة وحرباية وتتاجر في أحلام الناس وطموحاتهم بطريقة غير مشروعة، وكل نجوم العمل يقدمون أدوارهم بشكل رائع. 

 

أما عن مسلسل الكتيبة 101، فتابعت : إذا قدمت خلاله جملة واحدة فسأتشرف بذلك لأنه لا يوجد أغلى من الوطن، والعمل يناقش تضحايات الشهداء من أجل مصر ويؤرخ بطولات عظمية للجيش، وأظهر خلاله بدور إمرأة سيناوية قوية وأتمنى أن أكون أوفيتها حقها من خلال تجسيدي لها. 

 

يذكر أن مسلسل حضرة العمدة من بطولة روبي، أحمد رزق، بسمة، رياض الخولي، صلاح عبدالله، سميحة أيوب، وفاء عامر، محمود عبدالمغني، دينا، ونهلة سلامة، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

 

ومسلسل الكتيبة 101 من بطولة نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، لبلبة، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، وميرنا نور الدين، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

 

تم نسخ الرابط