رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المسلسل رقم 5 لها فى رمضان 2023 .. سماء إبراهيم ضيفة شرف مسلسل حرب بطولة أحمد السقا

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تعيش سماء إبراهيم حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث تشارك بأكثر من مسلسل في رمضان المقبل 2023، وعلم خبر أبيض أن سماء تعاقدت مؤخرًا على الظهور كضيفة شرف في مسلسل حرب من بطولة أحمد السقا، والذي يُعرض في رمضان كذلك.

 

مسلسل حرب مكون من 10 حلقات،  واستقرت الشركة المنتجة على عرضه في الـ 10 أيام الأخيرة من شهر رمضان، ومن بطولة أحمد السقا ومحمد فراج، ومن تأليف هاني سرحان، إخراج أحمد نادر جلال، فيما يتولى بيتر ميمي إخراج الوحدة الثانية من أجل اللحاق بموسم رمضان. 

 

وبذلك يصبح حرب، خامس عمل درامي لـ سماء إبراهيم في رمضان هذا العام، حيث تشارك في 4 أعمال أخرى منها الكبير أوي 7 من بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، حسين أبو حجاج، ومصطفى غريب، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

أيضًا تشارك سماء بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، من بطولة يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، وعنبة، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح. 

 

كذلك تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل بابا المجال، من بطولة مصطفى شعبان، ويشارك به كل من نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، وجومانا مراد، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

كما تنافس سماء في رمضان كذلك بمسلسل مذكرات زوج، من بطولة طارق لطفي، عائشة بن أحمد، هناء الشوربجي، عمر الشناوي، سارة الشامي، چالا هشام، ونهى عابدين، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

 

تم نسخ الرابط