رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حكيم : رفضت غناء تتر مسلسل رمضان كريم في البداية ومكنتش مصدق إن أغنية أه يا قلبي اترشحت للجرامي

حكيم
حكيم

واصل حكيم حديثه في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض عبر قناة dmc، وتحدث حكيم عن عدد من حفلاته حول العالم وكواليس أغانيه، كما كشف عن تفاصيل في حياته الشخصية.

 

وقال حكيم : لم أكن أتوقع نجاح ألبوم نظرة وكان أولى ألبوماتي، ثم سافرت بعدها لإحياء حفل مع شقيقة مايكل جاكسون في دبي ضمن سباق الزوارق السريعة.

 

 وعن حميد الشاعري، واصل : كان دائمًا يساعدني وينصحني في بدايتي، وأخبرني أنني يجب أن أعتمد على إيقاعات أغانيّ التي تليق بصوتي وأن أبتعد عن الألحان الرومانسية لأنها ليست مناسبة لي.

 

وتابع : كنت أجري بروفات على أغنية نار وفجأة اشتعلت النيران فى العمارة التي كان يتواجد بها الاستوديو، ووصلت النيران إلى المحلات التي كانت تحت العمارة وأطفأ رجال الإطفاء الحريق في النهاية.

 

وأضاف : كذلك أغنية  أه يا قلبي من الأغاني المهمة وترشحت لحفل توزيع جرامي ومكنتش مصدق وقتها وكنت طاير من الفرحة، أما أغنية تتر مسلسل رمضان كريم فرفضتها في البداية وكنت شايف أنها لايقة أكتر على بهاء سلطان، ولكن غنيتها في النهاية. 

 

وعن حفلاته، صرح حكيم : قدمت حفلات في مختلف دول العالم منهم حفلة توزيع جوائز نوبل للسلام وحضرها عمر الشريف وشارون ستون وريهانا وفخور بهذا الحفل كثيرًا، كما غنيت على مسرح الأولمبيا بباريس الذي غنت عليه أم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

 

وعن حياته الشخصية، اختتم : زوجتي أثرت كثيرًا في حياتي وأنا أحبها واحترمها وهي لديها أصول فنزولية ويونانية ومصرية في نفس الوقت، أما عن أولادي فأنا أخاصمهم عند غضبي منهم وبيننا حدود في التعامل ومش مصاحبهم.

 

 

تم نسخ الرابط