رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : جعفر العمدة سيتخطى نجاح الأسطورة والبرنس والمسلسل لا يناقش تعدد الزوجات

محمد رمضان
محمد رمضان

أجرى الإعلامي رامي رضوان لقاءات مع أبطال مسلسل جعفر العمدة، خلال برنامجه مساء dmc ، من داخل كواليس تصوير العمل المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

وقال محمد رمضان خلال اللقاء : جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة تنتمي إلى حي السيدة زينب، ولم يخرج من جلباب أبيه والمنطقة التي نشأ بها، ولكنه لديه أخطاء طبيعية موجودة لدى البشر وهو شخص يتدارك أخطائه ويعترف بها.

 

وواصل : جذبني للشخصية سنها، حيث أجسد دور رجل يكبرني في العمر بـ 20 سنة مما يعد تحدي لي ويبلغ عمره 55 عاماً، ويرتبط هذا الدور بالعديد من التفاصيل المهمة منها بطء الحركة للتقدم في السن وإتقان الدور يمنح الشخصية المصداقية لدى الجمهور.

 

وأكمل : أحاول تخطي نجاحاتي السابقة لإسعاد الجمهور وفعلت ذلك في كل أعمالي السابقة حيث قدمت ابن حلال ثم الأسطورة ونسر الصعيد وغيرها، وأعد الجمهور بأن يتخطي جعفر العمدة نجاح الأسطورة والبرنس.

 

وعن دوره، تابع : أجسد شخصية رجل أعمال مهم ومقاول كبير ويحب أمه وهو شخصية كتومة لا يمكنك رؤية خوفه أو غضبه ويمر بالعديد من الضغوط والمشاكل في حياته.

 

أما عن تعدد زوجاته في العمل، قال : جعفر العمدة ورث تعدد الزوجات من والده وذلك نراه في الأحداث بشكل منطقي، وكل زوجة من الأربعة لها مكان في قلبه، ولكن العمل لا يناقش فكرة تعدد الزوجات.

 

وأضاف : زوجاتي في المسلسل هن زينة وهي الحب كله ومي كساب وهي أولى زيجاته، أما إيمان العاصي فهي بنت الجيران وأول حب في حياة جعفر، ومنة فضالي هي أخف دم في الدنيا.

 

وعن أحدث أعماله، اختتم : استعد لتصوير أولى تجاربي في دراما المنصات بعد عيد الفطر بمسلسل مكون من 8 حلقات، كما بدأت تصوير فيلمي الجديد هارلي الذي يعرض في عيد الفطر. 

 

 

تم نسخ الرابط