رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى شعبان : مسلسل بابا المجال أكشن كوميدي وشخصيتي فيه تختلف عن أعمالي السابقة

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

يدخل مصطفى شعبان منافسات السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسله الجديد بابا المجال، والذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

وقال شعبان في لقاء مع برنامج سينماتك عبر قناة SBC السعودية : الدراما الشعبية موجودة في مصر والمغرب والسعودية وليبيا ومختلف دول العالم العربي، وأسميها دراما الشارع، لذلك نجد في مسلسل بابا المجال أحداث تراجيدية وكوميدية وأكشن وهذا التنوع تعتمد عليه الدراما الشعبية. 

 

وواصل : الجمل الشعبية في مسلسلاتي حقيقية لذلك يصدقها الجمهور ويحس بها، ودوري في بابا المجال مختلف على الرغم من كونه شعبي مثل أعمالي السابقة، ولكن كل شخصياتي بها تختلف عن الأخرى وكل واحدة لها معطياتها الخاصة.    

 

مسلسل بابا المجال من بطولة عدد من النجوم منهم مصطفى شعبان، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد نجاتي، جومانا مراد، سهر الصايغ، وسماء إبراهيم، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

 

يذكر أن مصطفى شعبان قد شارك في موسم رمضان الماضي 2022 بمسلسل دايماً عامر، وشاركه بطولته لبلبة، صلاح عبدالله، عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ميرنا نور الدين، ونضال الشافعي، وكان من تأليف مايكل عادل وأيمن سليم، إشراف على الكتابة أحمدعبدالفتاح، إخراج مجدي الهواري، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

تم نسخ الرابط