رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور : دوري في مسلسل رشيد مع محمد ممدوح جديد عليّ وأتمنى نجاحه مثل أعمالي الأخيرة

محمد ممدوح - ريهام
محمد ممدوح - ريهام عبدالغفور

تواصل ريهام عبدالغفور تصوير مسلسل رشيد، الذي يجمعها بـ محمد ممدوح، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وقالت ريهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : دوري في مسلسل رشيد مختلف وجديد عليّ وأتمنى نجاحه مثل أعمالي الأخيرة. 

 

مسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

 

والعمل من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبدالله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية. 

 

يذكر أن ريهام عبدالغفور يعرض لها حاليًا مسلسل الأصلي، والذي يتصدر تريندات السوشيال ميديا منذ أول يوم عرض له، والعمل يدور في إطار اجتماعي، تدخل خلاله ريهام في صراع مع عائلتها بسبب الميراث، ويشارك في بطولة المسلسل منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، وشاهيستا سعد، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن. 

 

كما حققت ريهام نجاحًا كبيرًا منذ فترة عند عرض مسلسل أزمة منتصف العمر، عبر منصة شاهد Vip، والذي قدمت بطولته مع كريم فهمي، وضم العمل عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، ركين سعد، وهاجر عفيفي، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل. 

 

 

تم نسخ الرابط