رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علا غانم : تعرضت للقهر والإهانة علي يد زوجي وعمري اتسرق مني وهرجع للتمثيل تاني

علا غانم
علا غانم

حلت علا غانم ضيفة على برنامج صبايا الشمس، الذي تقدمه ريهام سعيد عبر قناة الشمس، وكشفت علا خلال اللقاء عن كواليس سفرها إلى الولايات المتحدة وابتعادها عن التمثيل، كما تحدثت عن أزمتها الأخيرة مع طليقها التي تصدرت بها تريندات السوشيال ميديا مؤخرًا.

 

وقالت غانم : سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في 2017 للعيش وسط بناتي وقررت الابتعاد عن التمثيل وقتها وبدء صفحة جديدة في حياتي، وكنت زهقانة من الشغل وكان بقالي أكتر من 20 سنة بمثل، وكنت حاسة نفسي سخيفة ودمي تقيل في سنواتي الأخيرة مع التمثيل.

 

وواصلت : كانت لدي العديد من الالتزامات في هذه الفترة، واعتدت الاعتماد على نفسي منذ صغري، وطليقي لم يكن مليونير كما أشيع وكان رجل مصري أمريكي وكنت أراه سند لي عند زواجنا في 2005 وكنت قد تزوجت مرتين قبله.

 

وعن أزمتها الأخيرة مع طليقها، أكملت : كنت أعيش في صدمة ويتم تهديدي بالفضائح إن استمريت في طلب الخلع، ومريت مع طليقي بتجربة خداع وكذب لمدة 11 عامًا، بدأت بشبكتي الفلصو وتجاوزت هذا الأمر لأنني كنت أرغب في الاستمرار وعدم الفشل في زيجتي الثالثة.

 

وأضافت : طليقي اتجوزني علشان أنا علا غانم الممثلة المشهورة وكانت عينه زايغة وخلاني أبيع بيتي في أمريكا من غير ماعرف، كما تعرضت للقهر والإهانة وسرقة عمري وتعبي معه، وكنت أرغب في الطلاق بهدوء دون شوشرة.

 

وعن خطتها المقبلة، اختتمت : هرجع للتمثيل تاني وسأترك الفندق الذي أملكه في أمريكا لإبني، وكنت راجعة مصر علشان أطلق، بس دلوقتي حاسة أني لازم أبقى وسط بلدي، وأنا أقوى حاليًا وأتمنى أن يسامحني الناس بسبب دوشة أزمتي الأخيرة. 

 

 

تم نسخ الرابط