رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رانيا يوسف : نادية الجندي مش مقياس للنجومية واللي بتتجوز منتج دلوقتي بتعمل فيلم بطولتها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

طرحت صفحة قناة القاهرة والناس عبر فيسبوك، البرومو الترويجي للموسم الجديد من برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، ومن المقرر عرض حلقاته في رمضان 2023.

 

وقالت رانيا يوسف خلال البرومو : نادية الجندي مش مقياس للنجومية، والفنانة اللي بتتجوز منتج دلوقتي ممكن ينتجلها فيلم بطولتها بعد ربع ساعة.

 

يذكر أن رانيا يوسف تغيب عن موسم دراما رمضان المقبل 2023، بعدما كانت مرشحة لتقديم بطولة مسلسل جديد بعنوان المدينة الجامعية للبنات، من إخراج حسن السيد، وإنتاج محروس المصري. 

 

كما تواصل رانيا في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ورد ريحان، الذي يجمعها بـ أحمد الفيشاوي، ويتم تصويره في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والعمل من تأليف محمد نبيل صابر ونورا أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

 

فيما تعرض فيلم التاروت الذي تشارك في بطولته رانيا يوسف مع سمية الخشاب ومي سليم لعدد من الأزمات الإنتاجية أوقفت تصويره، وهو من تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت.

 

وكان مسلسل عالم تاني آخر أعمال رانيا والذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، مسيرة صدقي، وإلهام عبدالبديع، وكان من تأليف إسلام يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد. 

 

 

تم نسخ الرابط