رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جرعة أكبر من الرومانسية .. 3 اختلافات تميز المداح أسطورة العشق عن الجزأين الماضيين

حمادة هلال
حمادة هلال

يعود حمادة هلال بمسلسل المداح - أسطورة العشق، ليكمل النجاح الذي حققه في الجزأين الأول والثاني، حيث ينتظر الجمهور العمل الجديد، نظرًا للنجاحات السابقة التي حققها، بالإضافة لعدد النجوم المشاركين في العمل.

 

ويحمل العمل اختلافات وتفاصيل جديدة، تظهر بداية من عنوان الجزء الثالث الذي يركز بشكل أبرز على الجانب الرومانسي في حياة صابر المداح، الشخصية التي يقدمها حمادة هلال في العمل، لذلك سيكون الجمهور على موعد مع رومانسية ممزوجة بالغموض والرعب، لتصبح الجانب الجديد والأكثر تأثيرًا في الأحداث خلال الجزء الجديد.

 

مسلسل المداح اسطورة عشق، يجمع أيضًا عدد جديد من النجوم مع حمادة هلال، وفي مقدمتهم يسرا اللوزي، التي ظهرت في صورة من كواليس العمل مع حماده، لتجدد التعاون الفني بينهما بعد مسلسل طاقة القدر ولأول مرة في سلسلة المداح، وكذلك سلمى أبو ضيف التي تقدم دورًا مؤثرًا في أحداث المسلسل.

 

حمادة هلال قرر أيضًا أن يقدم تترًا جديدًا للعمل المنتظر عرضه في رمضان 2023، حيث يؤدي أغنية مقدمة المسلسل بعنوان في كل زمان، كتب كلماتها أحمد شكري، وأسامة حسن، وأغنية النهاية بعنوان آيات الله.

 

ويشارك في مسلسل المداح أسطورة عشق، كل من هبة مجدي، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

 

تم نسخ الرابط