رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات فيلم Ant-Man and the Wasp تتخطى الـ 400 مليون دولار في 25 يوم عرض

Ant man
Ant man

يحقق الجزء الثالث من فيلم Ant-Man نجاحًا كبيرًا بدور العرض السينمائي حول العالم منذ أول يوم عرض له، حيث يتصدر شباك تذاكر هوليوود منذ فترة. 

 

وحصد الفيلم بالأمس إيرادات وصلت لـ 2 مليون و30 ألف دولار، ليصل إلى 447 مليون دولار حول العالم في إجمالي إيرادات بعد 25 يوم عرض، حيث انقسمت إيراداته إلى 197 مليون دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و249 مليون دولار جمعها من مختلف دول العالم. 

 

وجدير بالذكر أن العمل قد حقق أكبر افتتاحية لشباك التذاكر في تاريخ سلسلة أفلام Ant-Man، حيث اقتربت إيراداته من 120 مليون دولار في أول يوم عرض. 

 

ويحمل الجزء الثالث من العمل عنوان Ant-Man and the Wasp: Quantumania، ويعتبر أحدث إصدارات شركة مارفل العالمية ويدور في إطار من الفانتازيا والمغامرة حول رحلة البطل الخارق Ant-Man والصراعات التي يخوضها بصحبة الدبور واسب حيث يواجه الثنائي مخاطرة جديدة في مواجهة الشرير كانج. 

 

فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania من بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، ميشيل فايفر، مايكل دوجلاس، بيل موراي، كاثرين نيوتن، بول فيرلي، جوناثان ميجورز، ديفيد بيرتوتشي، ليوناردو تايوو، توني مكارثي، ودافيد داستمالشيان، ومن إخراج بيتن ريد.

 

 

تم نسخ الرابط