رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى حايك وابنتها تخطفان الأنظار في حفل توزيع الأوسكار الـ 95

سلمي حايك وابنتها
سلمي حايك وابنتها

اصطحبت سلمى حايك ابنتها فالنتينا بالوما بينولت، في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 95 الذي أقيم، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، ومن أبرز اللقطات التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور على السجادة البيج في حفل الأوسكار 2023، كان ظهور سلمى مع ابنتها البالغة من العمر 15 عامًا.

 

 وظهرت سلمى حايك مع ابنتها بإطلالة متوافقة باللون الأحمر، وتفاعل الجمهور مع ظهور ابنتها فالنتينا في الحدث السينمائي الأبرز عالميا، وعلق البعض على الشبه الكبير بينهما، وتداول الجمهور عدة لقطات مميزة لهما سويا.

 

ومن  ناحية أخرى شاركت سلمى حايك في أوسكار هذا العام من خلال فيلم الرسوم المتحركة Puss in Boots: The Last Wish الذي نافس على جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، وفاز بها Guillermo del Toro’s Pinocchio.

 

ومؤخرا، طرحت سلمى حايك فيلمها الجديد Magic Mike’s Last Dance، العمل من بطولة: سلمى حايك، تشانينج تاتوم، كيتلين جيرارد، جيفن سبوكس، ومن إخراج ستيفن سودربرج.

 

 وتدور أحداث العمل حول مايك الذي يقرر العودة إلى الرقص من جديد بعد ابتعاده لفترة طويلة، بعد أن تسببت صفقة تجارية في إفلاسه، ويتلقى عرضا لا يمكن رفضه من امرأة ثرية لتنفيذ عرض مع مجموعة من الراقصين الجدد.  

 

 

تم نسخ الرابط