رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مخرج ضرب نار : فكرنا في تقديم المسلسل على جزأين بسبب كثرة الأحداث والتطورات السريعة للشخصيات

ياسمين والعوضي ـ
ياسمين والعوضي ـ مصطفى فكري

كشف المخرج مصطفى فكري، تفاصيل كواليس مسلسله ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي يعرض على شاشة ON من تقديم لميس الحديدي.

 

وقال فكري : أنا من عشاق ياسمين عبدالعزيز، وكان نفسي أشتغل معاها، لأنها بتغير من جلدها دائما، والعمل معها كان حلم وتحقق، وهذا العام نواجه تحدي جديد، لأن ياسمين والعوضي مشروع فنانان ناجحان.

 

وتابع: السنة دي عندنا تفاصيل كثيرة واختلاف في الشخصيات طول الوقت، فطوال الأحداث الشخصيات تتغير، لدرجة إننا فكرنا نقسم المسلسل على جزأين، وشخصيتي غزل والخديوي في مسلسل اللي ملوش كبير، كان تجربة ونجحت، لكن هذا العام نبني على هذه النجاح وهذا أصعب بكثير.

 

وأضاف : قصة حب مهرة والخديوي مختلفة عن قصة حب اللي مالوش كبير، وإحنا أنجزنا أكثر من 50 يوم، وأصعب شئ في هذا العمل أننا لازن نكسر كل توقعات الناس.

 

ومسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزبز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، وأحمد غزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط