رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم Everything Everywhere All at Once الفائز بـ 7 جوائز أوسكار

Everything Everywhere
Everything Everywhere All at Once

تصدر فيلم Everything Everywhere All at Once تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما حصل على رقم قياسي في حصده لجوائز الأوسكار 2023. 

 

والفيلم من بطولة ميشيل يوه، جوناثان كي كوان، جيني سلايت، هاري شوم جونيور، جيمس هونج وجيمي لي كيرتس، ومن إخراج دانيال كوان ودانيال شنيرت.

 

وتدور أحداث الفيلم حول مهاجرة صينية تتورط في مغامرة لإنقاذ الكون من خلال نسخ مختلفة منها في الأكوان المتعددة، حيث وصف بأنه أحد الأعمال السينمائية جنونًا، وهي دراما خيال علمي، خصوصا بعدما تحولت البطلة التي تمتلك مغسلة برفقة أسرتها المهاجرة إلى بطلة خارقة في مهمة لإنقاذ الكون من شخص يحاول إلحاق الضرر به.

 

وتم ترشيح فيلم Everything Everywhere لـ 11 جائزة للأوسكار، حيث حصد 7 جوائز من بينها : أفضل فيلم وأفضل ممثلة ميشيل يوه عن دورها بالفيلم لتصبح أول ممثلة آسيوية تحصل على الجائزة، وأفضل مخرج دانيال كوان ودانيال شينرت، وأفضل مونتاج وأفضل سيناريو وأفضل ممثلة مساعدة جيمي لي كرتيس وأفضل ممثل مساعد جوناثان كي كوان.

 

وتنافس على قائمة أفضل فيلم : All Quiet on the Western Front، Avatar: The Way of Water، The Banshees of Inisherin، Elvis، Everything Everywhere All at Once، The Fabelmans، Tár، Top Gun: Maverick، Triangle of Sadness، Women Talking.

 

 

تم نسخ الرابط