رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى خاطر وعلي ربيع ومحمد عبدالرحمن خطوة إلي الخلف في رمضان 2023 .. ما السر؟

محمد عبدالرحمن -
محمد عبدالرحمن - علي ربيع - مصطفي خاطر

يستعد مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن لعرض أحدث أعمالهما في دراما رمضان 2023، حيث يتشارك الثنائي في بطولة مسلسل كشف مستعجل، المقرر عرضه على منصة WATCH IT وليس على أي قناة مصرية أو عربية، في وقت ابتعد فيه علي ربيع عن دراما رمضان لأول مرة منذ سنوات، فما السر وراء هذا التراجع في خطوات الثلاثي؟

 

يبتعد مسلسل كشف مستعجل لكل من مصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن عن الشاشة الصغيرة في رمضان 2023، حيث يكتفي صناعه بعرض العمل على WATCH IT، في خطوة تعد تراجعاً واضحاً للثنائي، بعد أن شاركا في بطولة مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة في السنوات الماضية، كان من بينها مسلسل عمر ودياب، وطلقة حظة، وربع رومي، التي تصدر بطولتها مصطفى خاطر، فيما شارك محمد عبدالرحمن في كل من الواد سيد الشحات، وسك على إخواتك.

 

أما علي ربيع فيغيب تماماً عن دراما رمضان 2023، وذلك بعد بطولات منفردة لعدد من الأعمال، منها أحسن أب، وعمر ودياب، وسك على إخواتك، وفكرة بمليون جنيه، وغيره.

 

حيث اكتفى علي ربيع بالمشاركة في بطولة مسلسل نصي التاني، الذي سوف يعرض على منصة شاهد، خارج السباق الرمضاني.

 

الثلاثي علي ربيع ومصطفى خاطر ومحمد عبدالرحمن، يشهد رمضان القادم حالة من التراجع في حضورهم القوي الذي كان واضحا في السنوات الأخيرة، ويعود هذا للفرص الهائلة التي حصل عليها الثلاثي وتحديدا كل من علي ربيع ومصطفى خاطر، حيث قدم الثنائي أعمالا بطولة مطلقة، لكنها لم تلق النجاح المنشود.

 

كما أن تجربة محمد عبدالرحمن الدرامية لم تنضج بشكل كامل وتحديداً بعد عرض مسلسل جمجوم وبمبم، كما أن الشعبية التي حصدها الثلاثي من خلال بوابة مسرح مصر، قد انطفئ توهجها بعد توقف عروض المسرح وفرقته في السنوات الأخيرة.

 

 

تم نسخ الرابط