رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجد الكدواني يتصدر نتفليكس بـ وقفة رجالة والبعض لايذهب للمأذون مرتين وبرا المنهج

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

تصدر ماجد الكدواني قائمة الأكثر مشاهدة علي منصة نتفليكس، بـ 3 أفلام : وقفة رجالة والبعض لا يذهب للمأذون مرتين وبرا المنهح. 

 

فيلم برا المنهج من بطولة : روبي، الطفل عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي، دنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد أمين، والعمل من تأليف عمرو سلامة وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

 

وتدور أحداث الفيلم حول قضية التنمر من خلال علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور بين رجل عجوز وصبي يعاني من تنمر زملائه في المدرسة.

 

أما فيلم وقفة رجالة، فيشارك فى بطولته: بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام، شريف دسوقى،  سوسن بدر، تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندى.

 

وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدى حول مجموعة من الأصدقاء، الذين يجتمعون بعد سنوات لمساعدة أحدهم في الخروج من أزمة نفسية تعرض لها بسبب وفاة زوجته، وتتطور الأحداث فتقودهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية.

 

وفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، من بطولة: كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة وغيرهم من النجوم وضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. 

 

وتدور أحداثه حول إعلامي، يجسده كريم عبدالعزيز يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم عبدالعزيز خلال أحداث العمل.

 

 

تم نسخ الرابط