رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الفخراني وكريم وعز وأكرم والرداد وهاني سلامة .. من هو النجم الذي تفتقده في رمضان 2023 ؟

الرداد - أكرم حسني
الرداد - أكرم حسني - الفخراني - كريم - عز - هاني سلامة

استقر عدد من النجوم على الغياب عن دراما رمضان 2023، رغم النجاح الكبير الذي حققوه من خلال أعمالهم الأخيرة التي عُرضت على مدار السنوات الماضية، وذلك لأسباب مختلفة منها ضيق الوقت وعدم وجود سيناريوهات تشجعهم على المنافسة.

 

البداية مع الفنان الكبير يحيى الفخراني الذي يواصل غيابه عن رمضان للعام الثاني على التوالي، بعدما اعتاد الجمهور على مشاهدة أعماله في هذا الموسم، وكشف الفخراني من قبل مشاركته في رمضان 2024، بعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

كما يغيب كريم عبدالعزيز بعد خروج مسلسل الحشاشين، من السباق الرمضاني مبكرًا، بسبب ميزانيته الضخمة، ويأتي ذلك بعدما حقق كريم نجاحًا كبيرًا في الموسمين الأخيرين بالجزأين الثاني والثالث من مسلسل الاختيار.

 

أما أحمد عز فيغيب عن الموسم الدرامي المقبل 2023، بسبب انشغاله بأعماله في المسرح والسينما، بعدما نافس في دراما رمضان آخر عامين بمسلسلي هجمة مرتدة والاختيار 3.

 

ويغيب هاني سلامة عن رمضان بعدما تأجل مسلسل 11 سبتمبر، وكان من المقرر أن يقوم بتأليفه محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

كما أعلن أكرم حسني عن غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي بمسلسل مكتوب عليا، الذي شارك في بطولته عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا وأيتن عامر، وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وخرج حسن الرداد من السباق الرمضاني في اللحظات الأخيرة، بعد تأجيل عرض مسلسل محارب، لرمضان 2024، ويشاركه بطولة العمل ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

 

 

تم نسخ الرابط