رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : تعبت في شخصية طه القماش وسوق الكانتو سيكون عمل مهم في مسيرتي

أمير كرارة
أمير كرارة

يواصل أمير كرارة تصوير مسلسله الجديد سوق الكانتو، المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023، وقال كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتقديم هذا العمل في رمضان المقبل، وسيكون من الأعمال المهمة في مسيرتي، وتعبت في شخصية طه القماش التي أقدمها خلاله، خاصة أنه دور مختلف وجديد عليّ، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي أكشن، في حقبة العشرينيات من القرن الماضي في سوق الكانتو، ويحمل العديد من المفاجآت، ويجسد خلاله أمير كرارة شخصية طه القماش.

 

سوق الكانتو من بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، عبدالعزيز مخيون، أحمد صلاح حسني، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، وضياء عبدالخالق، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

يذكر أن أمير كرارة قد حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسل العائدون الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2022، وناقش خلاله إحدى الملفات الهامة بالمخابرات المصرية ودورها في مواجهة الإرهاب، وشارك في بطولة العمل أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، وميدو عادل، مع عدد من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

 

تم نسخ الرابط