رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة بصورة جديدة بدون حجاب : تعلمت القوة بسبب قراراتي الخاطئة

حلا شيحة
حلا شيحة

نشرت حلا شيحة صورة جديدة بدون حجاب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، ظهرت فيها بشعر كيرلي، وعلقت قائلة : تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية، قادتني إلى قوة الآن، وأظهرت لي ما أنا قادرة على فعله.

 

ومازالت حلا شيحة تثير الجدل على السوشيال ميديا، حيث حذفت خلال الأيام الماضية جميع صورها على إنستجرام، وهو الأمر الذي جعل جمهورها يتساءل هل انفصلت عن زوجها معز مسعود أم لا.

 

 

ولم تعلق حلا حتى الآن على الأخبار المتداولة حول انفصالها عن معز مسعود، فلم تؤكد الأمر أو تنفيه، لكنها كتبت منشور منذ أيام على إنستجرام، أعلنت فيه أنها تعيش حاليًا حالة من الصمت، قائلةً : أُفضل عدم الحديث في هذا الوقت، ولكن أكيد هتكلم، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكلنا نعاني نفس المعاناة.

 

وارتدت حلا شيحة الحجاب وخلعته أكثر من مرة، حيث بدأت رحلتها مع الحجاب خلال تصوير فيلم كامل الأوصاف الذي عرض عام 2006، ثم قررت الاعتزال بعده، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لتعود مرة أخرى وتخلعه بعد 13 عامًا من ارتدائه، وتشارك بعدها في مسلسل زلزال مع محمد رمضان عام 2019، ثم مسلسل خيانة عهد مع يسرا عام 2020، ثم فيلم مش أنا مع تامر حسني.

 

تم نسخ الرابط