رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الكتيبة 101 وسوق الكانتو .. فتحي عبدالوهاب يشارك بعملين في رمضان 2023

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

يطل فتحي عبدالوهاب على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بعملين أحدهما دكتور من بدو سيناء والآخر اجتماعي، ويظهر خلالهما بشخصيتين مختلفتين.

 

ويجسد عبدالوهاب في مسلسل الكتيبة 101، دور طبيب من بدو سيناء، ويشارك في بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، لبلبة، وفاء عامر، نهال عنبر، رشا مهدي، ميرنا نور الدين، محمود حجازي، أحمد عبدالله محمود، ومحمود عمرو ياسين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رجب ونور النبوي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة. 

 

كما يشارك فتحي عبدالوهاب في مسلسل سوق الكانتو، المقرر عرضه في رمضان 2023، ويدخل في صراع مع أمير كرارة خلال الأحداث، والمسلسل يجمعه بـ مي عزالدين، عبدالعزيز مخيون، ثراء جبيل، محمد عبدالعظيم، سلوى عثمان، محمود البزاوي، ضياء عبدالخالق، وأحمد صلاح حسني، تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا لـ فتحي عبدالوهاب، مسلسل بيت فرح، سيناريو وحوار هبة رجب، ومن إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة كينج توت للمنتج عصام شعبان.

 

وشارك فتحي في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي، وشاركه البطولة طارق لطفي، مي عز الدين، أحمد أمين، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط