رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأول بسبب أغنية والثانية لعيد ميلادها .. عادل إمام ويسرا يتصدران تريند جوجل آخر 24 ساعة

يسرا - عادل إمام
يسرا - عادل إمام

تصدر عدد من النجوم والمشاهير تريند الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، أبرزهم الزعيم عادل إمام ويسرا لأسباب مختلفة.

 

واعتلى الزعيم التريند بسبب تداول رواد السوشيال ميديا فيديو قديم له في احدى المناسبات غنى خلاله أغنية لـ أحمد عدوية، كشف أنها كانت ستطرح في أحد أفلامه لكن الرقابة منعتها في هذه الفترة، بعد أن أعجب بها عادل إمام وحفظ كلماتها.

 

أما يسرا فدخلت قائمة تريند جوجل بسبب احتفالها بعيد ميلادها الـ 68، الذي صادف أمس الجمعة، وشاركت يسرا عبر خاصية ستوري إنستجرام أكثر من صورة تضمنت معايدات عدد من نجوم الفن وأصدقائها وصفحات شهيرة على السوشيال ميديا احتفلت بعيد ميلادها. 

 

يذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام كان مسلسل فلانتينو، الذي خاض به منافسات الموسم الرمضاني 2020، وشاركه في العمل الراحلة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، إنعام الجريتلي، محمد الكيلاني، طارق الإبياري، وهدى المفتي، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام. 

 

فيما تنافس يسرا في دراما رمضان المقبل 2023، بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك به محمد ثروت، سماء إبراهيم، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، وعنبة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط