رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رياض : كنت هبطل تمثيل بسبب مسلسل العائلة ونجاح لن أعيش في جلباب أبي يستحق الدراسة

محمد رياض
محمد رياض

حل محمد رياض ضيفاً على برنامج معكم، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر قناة cbc، وتحدث في اللقاء عن كواليس تقديمه فيلم حجر إيجابي، من تأليف نجله عمر، كما كشف عن أسرار في مسيرته الفنية.

 

وقال رياض : أنا من طلبت المشاركة في فيلم حجر إيجابي من تأليف نجلي عمر، وأعجبت بالفكرة والسيناريو وسألته عن إحدى الأدوار وأخبرني أن هذا الدور لم يتفق أحد بعد على تقديمه فطلبت منه تقديمه وكنت سعيد بذلك.

 

وعن نجله، واصل : عمر واخد مني حاجات كتير، لكنه يشبه خاله عمرو محمود ياسين في العديد من صفاته التي يتسم بها، كما أنه يحب التأليف مثله.

 

أما عن محمود ياسين، تابع : كنت مرتبك عندما تقدمت لخطبة رانيا، حيث كان من أكثر الشخصيات التي تتمتع بالكاريزما والقوة، ولكنه في نفس الوقت كان أرق إنسان يمكن مقابلته.

 

وعن مسيرته الفنية، أكمل : كان أول أدواري بمسلسل الوسية من بطولة أحمد عبدالعزيز، وقدمت خلاله مشهدين، قبل أن أشارك في مسلسل العائلة، وكنت هبطل تمثيل بسببه.

 

وأضاف : ترشحت في البداية لتقديم دور في مسلسل العائلة وكان دور عمري وكنت طاير من الفرحة وقتها، ولكن الدنيا أسودت في وشي بعدما علمت أنه تم استبعادي منه، وكانت صدمة عمري وكنت هركز في تدريس الكيمياء وأبطل تمثيل، وذهب الدور وقتها لـ هشام سليم واعتذر عنه بعدما صور عدد من المشاهد بسبب تهديدات تلقاها، ليعود بعدها الدور إليّ من جديد.

 

وعن مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، علق : نجاح هذا العمل يستحق الدراسة، و كان متوفر له كل أسباب النجاح من كافة النواحي، ولكن لم نكن نتوقع هذا النجاح بالشكل الكبير الذي تحقق وأصبح من أيقونات الدراما المصرية.

 

وعن عمله قبل التمثيل، اختتم : كنت بلعب كورة وتم قيدي في اتحاد الكرة في نادي أبو سمبل، كما كنت مدرس علوم، وعملت أيضاً في معمل تحاليل طبية.

 

 

تم نسخ الرابط