رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب : اتخذت من محمد منير قدوة لي في بدايتي وسعيد بغنائي معه في حفل هاني شنوده

الكينج والهضبة
الكينج والهضبة

حرص عمرو دياب على حضور حفل ذكريات الموسيقار الكبير هاني شنودة، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي على مسرح أبو بكر سالم، في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

وتحدث دياب عن كواليس الحفل في لقاء مع عمرو أديب ببرنامج الحكاية الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، وقال الهضبة : سعيد بحضوري هذا الحفل، وهاني شنوده له فضل عليّ، وعندما قابلته لأول مرة وعمري 20 عامًا، لكي احترف الغناء اهتم بي ودعمني، على الرغم من مشاغله الكثيرة في هذه الفترة، منها فرقة المصريين وموسيقاه التصويرية في الأعمال الفنية.

 

وعن محمد منير، علق : سعيد باجتماعنا سوياً في حفل واحد، من أجل حضور تكريم هاني شنوده، ومنير احترف الغناء قبلي وكنت أراه مثل لي عند سفري إلى مصر في بدايتي، قبل أن نقدم سوياً أغنية القاهرة ونيلها، ونحن أصدقاء منذ سنوات طويلة وأتشرف بالتواجد معه.

 

أما عن رأيه حول الموسيقي حاليًا، اختتم : المزيكا كان بها تنوع في الماضي بوجود هاني شنوده وعزت أبو عوف ومودي الإمام وفرقهم، وأرى أنهم كانوا يعملون بحرية بعيدًا عن السوق الموسيقي ومتطلباته في الفترة الحالية، وكانوا يقدمون فكر موسيقي متطور عن هذه الفترة.

 

 

تم نسخ الرابط