رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم دياب وماجد المصري وفتحي عبدالوهاب وباسم سمرة وأحمد عيد .. أشرار دراما رمضان 2023

خبر ابيض

يحرص عدد من النجوم على تقديم أدوار الشر، خاصة أنها تتطلب مجهود أكبر، وتكون الأكثر جدلًا مقارنة بباقي الأدوار في العمل، وخلال الآتي يستعرض خبر أبيض أبرز النجوم الذين يقدمون أدوار الشر في دراما رمضان 2023.

 

يجسد ماجد المصري في مسلسل ضرب نار شخصية رجل أعمال فاسد، ويدخل في العديد من الصراعات مع أبطال العمل ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي حول مهرة والكوماندا ورحلة كل منهما في الحياة، وكيف يستطيع الشخص تخطي كل الأزمات التي يتعرض لها.

 

أما دياب فسوف يجسد شخصية صياد في مسلسل تحت الوصاية، ويدخل في صراع مع منى زكي التي تجسد شخصية زوجة شقيقه، ولكنها تهرب بعد وفاة زوجها خوفًا من عائلته، التي تريد أن تمنع عنها الميراث.

 

كما ظهر فتحي عبدالوهاب بشخصية شرير في البرومو الخاص بمسلسل سوق الكانتو، بطولة أمير كرارة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، أيضاً يبتعد أحمد عيد لأول مرة عن الكوميديا ويقدم شخصية تاجر سلاح وأثار ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وفي بابا المجال يقدم باسم سمرة شخصية تاجر قطع غيار سيارات، والذي يقف دائمًا أمام مصطفى شعبان ويتسبب له في العديد من الأزمات، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط