رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عفيفي خطيب دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل جت سليمة رمضان 2023

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - كريم عفيفي

بدأت دنيا سمير غانم خلال الأيام الماضية تصوير مسلسلها الجديد جت سلمية، إخراج إسلام خيري، والمفترض عرضه في موسم دراما رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن كريم عفيفي تعاقد على المشاركة كضيف شرف في العمل وسوف يظهر بشخصية خطيب دنيا سمير غانم، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازيا.

 

مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت وآخرين.

 

وشارك عفيفي في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، محمد ثروت، ميرنا نور الدين، وأحمد الشامي وكان العمل من إخراج مجدي الهواري.  

 

وخلال الفترة الحالية يواصل كريم قراءة أكثر من سيناريو خاص بأعمال دراما رمضان 2023، ولكن إلى الآن لم يستقر على أي منها، فيما يواصل أيضا تصوير فيلم مطرح مطروح، الذي يقوم ببطولته بجانب محمود حميدة، ومن إخراج وائل إحسان.

 

واجتمع كريم ودنيا مؤخرًا في مسرحية أنستونا، التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وشارك فيها بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، وكانت من إخراج خالد جلال، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط