رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها العنكبوت والسرب والاختيار .. أعمال جسد خلالها آسر ياسين دور الضابط قبل الكتيبة 101

آسر ياسين
آسر ياسين

يجسد آسر ياسين خلال أحداث مسلسل الكتيبة 101 شخصية الرائد الشهيد خالد محمد دبور، من فرقة الكتيبة 101، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ومسلسل الكتيبة 101 ليس العمل الأول الذي يقدم فيه آسر ياسين شخصية الضابط، حيث قدمها من قبل في أكثر من عمل، منهم مسلسل الثمانية، والذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، وشاركه بطولته عدد من النجوم، أبرزهم خالد الصاوي وريم مصطفى.

 

كما يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال خلال أحداث فيلم السرب، المقرر عرضه قريبًا في دور العرض السينمائي، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد السقا، وشريف منير، ودياب، ومحمد ممدوح.

 

وقدم آسر ياسين خلال أحداث فيلم العنكبوت شخصية ضابط، وشارك في بطولة العمل: أحمد السقا، منى زكي، ريم مصطفى، ظافر العابدين، أحمد فؤاد سليم.

 

وفي مسلسل الاختيار، ظهر آسر ياسين كضيف شرف وقدم شخصية ضابط بالجيش يدعى النقيب علي، وشارك في بطولة العمل : أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، محمود حافظ، إسلام حافظ، إنعام سالوسة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.  

 

كما قدم شخصية الضابط أيضا في بداياته ببعض الأعمال مثل فيلم علي معزة وإبراهيم بطولة أحمد مجدي وعلي صبحي وناهد السباعي، وأيضا فيلم جنينة الأسماك بطولة هند صبري، وعمرو واكد، وجميل راتب، وأحمد الفيشاوي.

 

 

تم نسخ الرابط