رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. كريم فهمي يتصدر وهنيدي ورامز وأحمد حاتم يجمعون 2 مليون جنيه

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

واصل كريم فهمي وياسمين رئيس صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع بفيلم أنا لحبيبي، بعدما حقق العمل بالأمس إيرادات 91 ألف جنيه، ليحصد مليون و133 ألف جنيه خلال الأسبوع.

 

والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية، ويشارك به سوسن بدر، بيومي فؤاد، محسن محي الدين، ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

وحل رامز جلال في المركز الثاني في ترتيب الأسبوع بفيلمه أخي فوق الشجرة، حيث حقق بالأمس إيرادات 82 ألف جنيه، فيما جمع هذا الأسبوع 917 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي يجسد خلاله رامز شخصيتين لشقيقين، ويضم نسرين طافش، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

أما محمد هنيدي فجاء في المركز الثالث بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحصد العمل بالأمس إيرادات 80 ألف جنيه، ليصل إلى 787 ألف جنيه هذا الأسبوع، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول أخطاء أطباء التجميل، ويشارك به محمد سلام، نور اللبنانية، ورحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

وحل فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم في المركز الرابع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 36 ألف جنيه، ليجمع 435 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، ومحمود البزاوي، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي. 

 

فيما حل في المركز الأخير فيلم 2 للإيجار من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، بعدما اكتفى بالأمس بإيرادات 4 آلاف جنيه، ليحصد هذا الأسبوع 60 ألف جنيه إيرادات، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويعتمد على ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، رانيا يوسف، دياب، ناهد السباعي، وميرهان حسين، ومن تأليف أسماء غازي، وإخراج شادي علي. 

 

 

تم نسخ الرابط