رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جت سليمة .. لأول مرة دنيا سمير غانم بدون سمير أو دلال أو إيمي في رمضان 2023

دنيا - سمير غانم
دنيا - سمير غانم - دلال عبدالعزيز - إيمي

تستعد دنيا سمير غانم لعرض مسلسل جت سليمة، في رمضان 2023، بعد غياب 3 سنوات عن الأعمال الدرامية، ويشهد المسلسل الجديد غياب عائلة دنيا لأول مرة عن المشاركة في عمل درامي لها، وتحديدًا بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

 

دنيا سمير غانم نشرت عبر حسابها على إنستجرام البرومو الأول لمسلسل جت سليمة، وظهرت فيه بشكل مغاير عن أعمالها الدرامية السابقة، وأحتفظت بالشق الكوميدي، وأضافت مغامرات والسفر عبر الزمن في أحداث المسلسل التي تدور حول شابة ترث هي وشقيقها مكتبة ويعثران على كتاب ينقلهما في رحلات لحقبات زمنية مختلفة.

 

مسلسل جت سليمة يعد العمل الدرامي الأول الذي لن يظهر فيه كل من الراحل سمير غانم ودلال عبدالعزيز، بجوار ابنتهما دنيا التي اعتادت على وجود أفراد عائلتها معها في أعمالها الدرامية، بعد أن شارك الراحلين في مسلسلات لهفة، ونيللي وشريهان، في اللا لا لاند، بدل الحدوتة تلاتة، ومسلسل عالم موازي الذي لم يعرض بعد، وكان السبب في إصابة كل من سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا وقت تصويره في عام 2021.

 

كما أن إيمي سمير غانم غير مرجح مشاركتها في أي مشهد مع شقيقتها دنيا في جت سليمة، بسبب وضعها لمولودها الأول من زوجها حسن الرداد خلال الأسابيع الماضية، وشاركت إيمي من قبل مع شقيقتها دنيا في بطولة مسلسل نيللي وشريهان، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

ويشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد سلام، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وسلوى خطاب، والعمل من إخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط