رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عادل أدهم .. رحيله أصاب سناء جميل بـ فوبيا من الموت وعمل ببورصة القطن 15 عاماً

عادل أدهم ـ سناء
عادل أدهم ـ سناء جميل

تحل اليوم 8 مارس، ذكرى ميلاد البرنس عادل أدهم، أتقن أداء أدوار الشر في أغلب أعماله ولكن يبقى دوره في فيلم المجهول هو الأبرز في مشواره الفني، والذي قدمه أمام العملاقة سناء جميل.

 

قدم أدهم دوره في فيلم المجهول ببراعة لفتت الأنظار، رغم كونه لم ينطق بكلمة واحدة طوال الفيلم، فكان أداءه يعتمد في المقام الأول على تعبيرات الوجه والعينين، وكانت تربطه علاقة صداقة وطيدة مع الراحلة سناء جميل، حتى أنها رافقته في أيامه الأخيرة أثناء مرضه فأصيبت بـ فوبيا من الموت بعد رحيله.

 

وقالت عنه : رحيله أصابني بخوف شديد من الموت رغم أني مؤمنة به، أدهم كان بيحسس على الكلام بشكل جميل وهو بيتكلم، وهو لم يكن بالنسبة لي مجرد صديق ولكن فنان وإنسان من طراز فريد وكانت حياته غريبة لأنه لم يكن يحب الاقتراب من الناس، لكنه كان يتمتع بإحساس شديد بمن حوله رغم قلة المحيطين به.

 

أما نجله الوحيد فقد قابله مرة واحدة بعدما تم عامه الـ 25، حيث تزوج أدهم من فتاة يونانية كانت تعيش في الأسكندرية تدعى ديمترا، بعدما أحبها حباً شديداً، وبسبب عصبيته الشديدة انفصلت عنه وهربت إلى بلدها، وهي تحمل ابنه الوحيد في أحشائها، حاول مراراً إيجادها وسافر لليونان ولم يعثر عليها، حتى أتاه ذات يوم خطاباً يخبره بأن له ابناً يمتلك مطعماً في اليونان، فذهب إليه وعرفه بنفسه إلا أن نجله رفض مصافحته وابتعد عنه وأخرج بطاقته الشخصية وعرضها على أدهم، وقال: هذا هو اسم والدي، اسم زوج أمه، أما أنت فمجرد زبون عندي اليوم، أتيت بعد 25 عاماً لتستعيد ابنك؟! أنت لست أبي وأنا لا أعرفك.

 

جدير بالذكر أن أدهم عمل بالبورصة لمدة 15 عاماً، ووصل من التفوق إلى حد أنه أصبح مُحكم دولي.

 

 

تم نسخ الرابط