رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجل أعمال فاسد في الأجهر ورجل ثري في سره الباتع .. عمرو عبدالجليل في رمضان 2023

عمرو عبدالجليل
عمرو عبدالجليل

يواصل عمرو عبدالجليل في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل درامي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2023، هما مسلسلي الأجهر، وسره الباتع.

 

ويظهر عبدالجليل في شخصية رجل أعمال فاسد ضمن أحداث مسلسل الأجهر، بطولة عمرو سعد، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، حول التجارة غير المشروعة فى الأحجار الكريمة إلى جانب قضايا اجتماعية مهمة مثل التفكك الأسري، ويجسد سعد شخصية شاب يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة، حيث يتم اتهامه بقتل والدته، ويخرج من السجن ليقابل حب حياته نهلة، الشخصية التي تقدمها درة.

 

أما في مسلسل سره الباتع، فيظهر عمرو عبدالجليل بشخصية رجل أعمال في العصر الحديث، والعمل يتناول عصري الحملة الفرنسية على مصر ومقاومة الفلاحين للاحتلال، بجانب الفترة ما بين 2011 حتى 2013 وثورتي 25 يناير و30 يونيو. 

 

مسلسل سره الباتع يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، ريم مصطفى، حسين فهمي، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، منة فضالي، مصطفى درويش، خالد أنور، رانيا التومي، وشمس الكويتية، من إخراج خالد يوسف.

 

أما الأجهر بطولة عمر سعد، سيد رجب، درة، ناهد السباعي، سارة سلامة، محمود قابيل، خالد زكي، عمرو عبدالجليل، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط