رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يجسد شخصية مهندس ميكانيكا ضمن أحداث فيلم هارلي والعرض في عيد الفطر

محمد رمضان
محمد رمضان

يواصل محمد رمضان تصوير مشاهده في فيلمه الجديد هارلي، وعلم خبر أبيض أنه يجسد شخصية تدعى هارلي ويعمل مهندس ميكانيكا خلال الأحداث.

 

وفيلم هارلي بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، مي كساب، أحمد داش، والعمل من تأليف محمد سامي، ومحمد سمير مبروك وهند عبدالله، وإخراج محمد سمير، وإنتاج سامر المُحضر.

 

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير مشاهده في مسلسل العمدة، وأحداث العمل تدور في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة، الذي يجسد دوره محمد رمضان، وهو رجل متعدد الزيجات، حيث يتزوج من 4 نساء هن زينة وهي من طبقة غنية، ومي كساب، وإيمان العاصي ومنة فضالي، الأمر الذي يدخله في العديد من الصراعات.

 

ويدخل العمدة في صراع مع خاله فتوح أحمد، بعد وفاة والدته التي تقدم شخصيتها هالة صدقي، أما شقيقه الأكبر فسيكون أحمد فهيم والذي سيدخل معه في العديد من الأزمات بسبب الزوجة الرابعة، وسيكون ابنه المخطوف محور الأحداث.

 

مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، هالة صدقي، أحمد داش، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، فتوح أحمد، منذر رياحنة، وجوري بكر، فيما تظهر فريدة سيف النصر كظهور خاص في العمل، وهو تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي.

 

 

تم نسخ الرابط