رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باللحية وبدونها .. هكذا يظهر خالد سرحان في المداح 3 وسره الباتع رمضان 2023

خالد سرحان
خالد سرحان

اقترب الموسم الرمضاني المقبل 2023 من الانطلاق، ويشارك عدد من النجوم بأكثر من عمل خلال هذا الموسم، منهم خالد سرحان الذي ينافس بمسلسلي المداح 3 مع حمادة هلال، وسره الباتع بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني.

 

ويستكمل سرحان دوره في مسلسل المداح 3، بعدما شارك في الجزئين السابقين، ويلعب شخصية حسن شقيق صابر المداح الذي يجسد شخصيته حماده هلال، والعمل يدور في إطار اجتماعي رعب تشويقي يعتمد على الروحانيات.

 

ويشارك في بطولة المداح 3 كل من حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، أحمد ماهر، عفاف رشاد، وهلا السعيد، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج. 

 

أيضًا يخوض خالد سرحان منافسات رمضان بمسلسل سره الباتع، ويلعب خلاله دور الشيخ عبدالله ويتقابل مع أحمد فهمي في العصر الحديث، حيث يتناول العمل فترتين من الزمن هما عصر الحملة الفرنسية على مصر والفترة من 2011 حتى 2013.

 

ويضم المسلسل نخبة من النجوم منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، ريم مصطفى، صلاح عبدالله، أحمد عبدالعزيز، حنان مطاوع، خالد الصاوي، محمود قابيل، وأيمن الشيوي، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف. 

 

 

تم نسخ الرابط