رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي يقترب من 35 مليون جنيه إيرادات بعد شهرين على عرضه

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حقق محمد هنيدي نجاحًا كبيراً بدور العرض السينمائي في الفترة الأخيرة بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، وحقق العمل أمس إيرادات بلغت 75 ألف جنيه، ليقترب في إجمالي إيراداته من 35 مليون جنيه، حصدها بعد أكثر من شهرين عرض.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول طبيب التجميل نبيل، الذي يلعب دوره محمد هنيدي، ويفتتح عيادته الخاصة بعد التخرج، ويناقش خلال العمل الأخطاء التي يقع بها أطباء التجميل، فيما تظهر رحمة أحمد بدور شقيقة هنيدي وهي خطيبة محمد سلام، ويعيش هنيدي قصة حب مع نور اللبنانية التي تلعب دور طبيبة تجميل أيضًا.

 

نبيل الجميل بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، مادلين طبر، ياسر الطوبجي، ومحمد الصاوي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي، في أولى تجاربه الإنتاجية، كما استعان بإبنتيه فاطمة وفريدة في الإشراف على الإنتاج.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد هنيدي التحضير لفيلمه الجديد الذي سبق وكشف عنه لـ خبر أبيض، حيث صرح : أقدم خلاله شخصية أحمد مرعي، وهو تاجر بطيخ تأثرت به في فترة طفولتي وشبابي، وهو صعيدي دمه زي الشربات، وأنا وحشني تقديم الأدوار الصعيدي.

 

 

تم نسخ الرابط