رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خمسة ونص و2020 .. أعمال جمعت نادين نجيم وقصي خولي قبل مسلسل وأخيراً رمضان 2023

نادين وقصي
نادين وقصي

يستعد صناع مسلسل وأخيراً، بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي، لعرض العمل ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

 

 ويعد مسلسل وأخيراً التعاون الثالث، الذي يجمع نادين نجيم وقصي خولي، ويشارك في بطولة العمل: منى واصف، عادل كرم، زينة مكي، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضة، غنوة محمود، فيفيان أنطونيوس، وسيُعرض عبر منصة شاهد. 

 

وتقدم نادين خلال الأحداث شخصية فتاة ذكية وقوية تحاول وتحارب للوصول لهدفها حتى لو كلفها حياتها وتخفي ماضيها المؤلم وقصص لا تخطر على بال أحد، فيما تعيش قصة حب من نوع خاص مع البطل.

 

وسبق واجتمع الثنائي في مسلسل خمسة ونص، وذلك في عام 2019 وشارك في بطولة العمل بجانب نادين نجيم وقصي خولي، كل من: معتصم النهار، رفيق علي أحمد، نعمة بدوي، نوال كامل ومن إخراج فيليب أسمر.

 

وتناولت أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين الطبيبة بيان ورجل الحزب غمار، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يحب المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة.

 

كما اجتمعا سويا في مسلسل 2020، وشارك في بطولة العمل بجانب نادين وقصي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رندا كعدي، فادي إبراهيم، من إخراج فيليب أسمر.

 

ودارت الأحداث حول نقيب في الجيش تدعى سما، تبحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

 

 

تم نسخ الرابط